Home

اسوي العادة وأنا على الدورة

ما هي اضرار ممارسة العادة السرية للعزباء اثناء الدورة الطب

أثناء الدورة الشهرية هنالك العديد من الأمور التي يجب على المرأة اتباعها فيجب على الحائض ألا تقوم بعمل عنيف في أيام الحيض كرفع أثاث المنزل وحمل الأثقال أو مزاولة الرياضة البدنية العنيفة أو السباحة والركض الطوي العادة السرية عند البنات انيش عمري 16 ولم تحن الدورة علي بعد بعني طلعلي شعر من البطن.. وصدر خفيف مدري شو اعمل نصحوني ياريت لم تأتني الدورة الشهريةابدا وانا في عمر 17 في صدد دخول 18 عملت كل. تقليل الملح في الطعام، فالملح يزيد من التقلصات التي تحدث خلال الدورة الشهرية. تناول الطعام الصحي الغني بعنصر الحديد إذ يقل عنصر الحديد في جسم المرأة خلال هذه الفترة، وهناك الكثير من هذه الأطعمة مثل: اللحوم الحمراء، البيض، اللوز، السبانخ، ويُمكن تناول المكمّلات الغذائية.

هل اقدر انزل وعندي الدورة ؟ هل اقدر اسوي العادة السرية

1. يجوز أن أقوم الثلث الأخير من اليل في أيام الدورة الشهرية أو بدون أيام الدورة الشهرية وبعد التسبيح أدعو الله سبحانه وتعالى وقالوا لي الناس لا يجوز لأن الثلث الأخير من الليل للصلاة فقط ( أنا أقوم قيام الليل الساعة 12 بتوقيت الإمارات وأدعو الله في الثلث الأخير من اليل) وشكرا.
  2. ذات صلة; لماذا تتأخر الدورة عند البنات; تأخر الدورة الشهرية; الدّورة الشّهرية. تُعرف الدورة الشهرية (بالإنجليزية: Menstrual cycle) على أنّها دورة من التغيرات الجسدية في جسم الفتاة والتي تسيطر عليها الهرمونات الأنثوية، بحيث.
  3. تمامًا مثل الحالة السابقة، الزيادة الكبيرة في الوزن تتسبب في حدوث تغيرات هرمونية كبيرة، ما يؤدي إلى تأخر العادة الشهرية. والحل هو البدء فورًا في اتباع نظام غذائي صحي يناسب حالتكِ الصحية، مع ممارسة مجموعة من التمرينات المناسبة لوزنكِ لتتفادي تأخر الدورة. تكيس المبايض
  4. كانت يليتلي في الرمضان وكان عندنا الفطور قالتلي امي سوي فيمتو وانا سويتها ونسيت ان في المطبخ ابوي وعمي ولد عمي وانا اسوي الفيمتو رحت شربت منها في قلاص ولفيت وراااي وانا اشرب ولا القى ابوي.
  5. الدوره متأخره و تحليل الحمل سالب. السلام عليكم.انا مره قلقانه دورتي منتظمه و انا سايبه نفسي للحمل من خمسه اشهر .هدا الشهر الدوره ما جات عملت تحليل دم للحمل طلع سالب فقلت استنى بمكن الدوره تنزل.

الدورة الشهرية: الأمور الطبيعية وغير الطبيعية - Mayo

وبفضله الدورة الشهرية عندى منتظمه ولكن هذا الشهر متاخره عندى تقريبا 2 ايام وانا مش عارفه الس.. مشاكل الدورة الشهري انا بنت عمري ١٧ اكلت حبوب بشره من عند دكتوره والدوره لها اربع شهور ماجات رحت لدكتوره ثانيه عطتني حبوب تنزلها وقالت تجيني وقت الدوره اسوي لك تحاليل وكذا انا اسوي العاده السريه ذي بس والله ما دخلت ش في حال كانت لديك مخاوف بشأن صحتك أو صحة طفلك، عليك دائماً استشارة الطبيب أو أي شخص آخر متخصص في العناية الطبية

الدورة الشهرية : اضطرابات ونزيف وأخطاء الدورة الشهرية

تهتمين بنفسك وقت الدوره؟ادخلي علمينآ وش تسوين!! العناية بالشعر والبشرة والجسم. صفحة 1 من 2: 1: 2 > أدوات الموضوع: إبحث في الموضوع. انا جتني الدوره وبعد الدوره باربع ايام مرست الجنس مع زوجي وقمت باخذ حبه النرليفو ( 1,5m.norlevo)وبعدها باسبوع فقط جاتني دوره اول يوم كانها دورتي العاديه ولاكن دم اسود داكن جدا وثاني يوم نفس الشي الاختلاف ان الكميه قليله جدا.

عمري 13 سنة ولم تأتني الدوره الشهري

السلام عليكم. لو سمحتوا احتاج مساعدتكم مررره انا كنت اسوي عاده السريه تقريبا 3 سنوات او 4 وانا الحين عمري 16 سنه توي عرفت اخطار العاده السريه وبطلت بس انا اتذكر مره يمكن قبل 2 سنتين دخلت شي بس ما دخلته مره بس لما طلعته كان. مرحبا موقع حلوها الراقي والمميز انا عمري ٢٥ تزوجت من ثلاث سنوات وللحين بدون عيال حاولت احمل وما خليت دكتورة وكل شهر بعمل فحص حمل وبنصدم الى ان يأست تخيلوا على مدار ثلاث سنوات كل شهر بقول هالشهر يأست تماما وانا دورتي حدا.

السلام عليكم مارست الجنس مع زوجي في يوم ٤ يونيو. تناولت حبة منع الحمل الطارىء مباشرة و بعد ١٥ او ١٦ ساعة تناولت الحبة الثانية ( حبوب هل أنا حامل؟. عدد الإجابات: 0. Nour.hameme. دورتي منتظمة ٣٠ يوم. الحجامة وقت الدورة الشهرية عــيــــــادة اللهم انت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا أمتك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت وأبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذبني فاغفر لي فإنه لا. نزلت الدورة وانا لسه ماكملت حبوب بروجيلتون بليز لاتبخلوا علي ومو عارغة اذا دورة او لا وناوية اسوي حجامه ثاني يوم في الدورة كيف اسوي ؟؟؟محتااااااارة انا مااحمل الا يوم يعطيني الدكتور. أحكام الدورة الشهرية والصيام. أجمع أهل العلم على حرمة صيام المرأة حال حيضها، سواء كان صيامَ فرضٍ في رمضان أو صيام نافلة، فإن صامت لم يصحّ صومها، وللعماء في الحكمة من تحريم صوم الحائض أكثر من.

هل ينفع اني اسوي اختبار الحمل قبل ميعاد الدورة ؟ يعني انا دورتي 20 الشهر يعني الجمعة الجاية فهل ينفع بس بجد لاتفكر ي في الموضوع خليها على الله 17-02-2009, 03:29 am #5 تحليل الدم سالب والدورة غايبة .طمنوني : اخواتي الدورة متاخرة 7 ايام .عملت تحليل البول سالب .وتحليل الدم عملتو في اليوم 4 وسالب .واليوم 7 ايام تاخر .اكون حامل ولالا ؟مين صار معها هيك تطمني .والله محتارة - بيبي سنتر آرابي من عمري 13 وانا اسوي العادة السرية انقذوني السلام عليكم ورحمة الله اقسم بالله اني محرجه لكني.

هل التمارين وقت الدورة مضرة - موضو

1. اعراض الحمل المبكرة ,كيف أعرف أنى حامل,علامات الحمل المختلفة من بداية الحمل حتى الولادة ستتعرفين على كل ذلك فى هذا الموضوع الذى لن يأخذ منكِ أكثر من 5 دقائ
  2. نزلت وانا في السيارة ؟ سويت العادة في السيارة ونزلت ؟ في السيارة سويت العادة السرية ونزلت ؟ زائر. ز. ز. هل اقدر انزل وعندي الدورة ؟ هل اقدر اسوي العادة السرية وعندي الدورة ؟ التنزيل وقت.
  3. السلام عليكم هل نزول الدورة الشهرية ينفي الحمل،؟انا قمت بعلاقة سطحية بعد الدورة بيومين وتم القدف على الموخرة من فوق وانا كنت واضعة كلنكس على فرجي للاحتياط وقمت بالغسل بعدها مباشرة ونزلت الدورة بعد الحادت وبعدها ب 15.
  4. تاخر الدورة وافرازات بيضاء شفافة. تتعرض المرأة الحامل للعديد من الأحداث المختلفة في حياتها ، و التي منها تأخر الدورة الشهرية ، و تعتبر هذه علامة واضحة و صريحة على وجود الحمل ، و خاصة عند نزول.
  5. أحد أعراض الدورة الشهرية . الأعراض المرافقة لألم الثدي قبل الدورة . نصائح وإرشادات لتخفيف الألم . ألم الثدي بعد الدورة الشهرية . الرضاعة الطبيعية
  6. تضره لو اسوي له بإيدي! السلآم عليگم ؛ باختصار* انا نافس عند أهلي صار لي تقريبا 3 اسابيع زوجي يخاف يسوي العاده السريه لاني مو عنده قلت له تعالني وانا ا

هل يستجاب دعاائي وانا فيني الدوره ?! - عالم حوا

تأخر الدوره الشهريه ل سبعة ايام: مرحبا تأخرت عندي الدوره الشهريه لمدة ٧ ايام ولا توجد أعراض لل دوره باستثناء انتفاخ وألم في الثدي وهناك بعض النغزات الخفيفه بين الحين والآخر قي المبايض للعلم قمت بعمل تحليل حمل منزلي. أمس وكنت اسوي العادة السريه بس وقفتها صارلي يومين علما بان الدوره خلصت من قبل ٥ ايام ماتقرين عن البنات الي يسونها واذو نفسهم والحين اندموو وتذكري (من ترك شيء لله عوضه الله خيراً منه). تقول زوجة لم يمضي على زواجها بضعة أشهر نعم قرأت أغلب المواضيع تقريبا ، أتمنى اذا تكرمت الرد سريعا وان لا يطول الرد إلي الشهر لا يعلم الهم الذي بي إلا ربي وإن رأيت الموضوع عاديا كونك رجل وهذا ما رأيته في ردودك على. السلام عليكم انا شاب عمري ٢٤ ومقبل على الزواج بعد شهرين واحب خطيبتي واعشقها لحد الجنون واتمنى اسوي لها اي شي بس عشان اسعدها مشكلتي هي اني مدمن الافلام الاباحيه والعاده السرية وخايف بعد م اتزوج اني م اقدر البي لها.

اسباب تأخر الدورة الشهرية - موضو

1. المتزوجات شنو عنايتج وقت الدوره الشهريه للرحم وتنظيفه(لهوم-دارسين-لبس دافي-اكل معين) الحياة الزوجية صفحة 11 من 2
  2. كيف عرفتي انك حامل قبل التحليل ^_^ - صفحة 4: السلام عليكم كيفكم حبيباتي اخباركم الموضوع اليوم عن اعراض الحمل كيف عرفتي انك حامل قبل التحليل و ايش حسيتي عشان البنات يستفيدو من تجاربنا انا عن نفسي اول حمل ما افتكررر مرررره.
  3. تقول زوجة عمرها 28 متزوجه من كم سنه وعندها ولدين : انا متزوجه من احسن رجل بالعالم طيب وحنون ورومانسي وكريم وتزوجنا عن قصه حب دامت سنه ونص ورائع من كل النواحي ويشبعني جنسيا بشده الا اني انا المريضة اطلب من زوجي يجامع غيري.
  4. العادة السرية غسلته ودخلته بالدولاب وكل هذا الخوف من الحمل ما عارفة ماذا أسوي وأنا خلاص أحس تعبت من كثرة وساوسي شوفوا لي حل الله يجزيكم ألف خير. مشكلتي عدم انتظام في الدورة
  5. زوجي يسوي العاده وانا موجوده ؟ زائر. ز. ز. ادمنت العادة السرية وش اسوي ؟ تعبت من العادة السرية ايش اسوي ؟ العادة السرية ادمنتها ماذا افعل ؟ زوجي نام معي ونزل فيني من وراء وعندي الدورة.
  6. ذات صلة; أعراض الحمل في الأسبوع الأول للبكر; كيف أعلم أني حامل بدون تحليل; الحمل. من الصعب أن تعرف الحامل بالضبط اليوم الذي بدأ فيه الحمل لديها، وعند زيارتها للطبيب يحسب لها في العادة بداية الحمل من اليوم الأول لآخر.

8 أسباب لتأخر الدورة الشهرية غير الحمل سوبر مام

مجهول. انا ايضا مثلك انا في سن الثلاثين و مو متزوجة و احس بشهوة تسيطر على نفسي و عقلي و اصبح عصبية و كئيبة و لكن عندما امارس العادة السرية برتاح نفسيا ولكن احس بتأنيب الضمير بسبب مجتمعاتنا المتخلفة الي تحرم كل شيئ و كأن. الدورة لا تأتيني إلا بمساعدة الحبوب فأيهما انسب لي ديانا أو progyluton, وهل استخدامها يؤثر على قدرتي على الإنجاب مستقبلا لو كتب لي الزواج مره أخرى؟ في حالتك هذه لا فرق كبير بين استخدام كلا النوعين العادة السرية وعلاقتها بالعقم والضعف الجنسي السلام عليكم ابتليت بالعادة السرية منذ أن كنت في الثانية عشرة من عمري وأنا الآن سوف أكمل الثامنة عشرة في يوليو القادم ولا أمارسها بنمط معين بل أحيانا بعد شهر وأحيانا بعد.

مواقف الدوره الشهريه - صفحة 39 - منتديات كويتيات النسائي

تأخر الدورة الشهرية جعلني أعاني من وسواس الخوف من الحمل وأنا عذراء أفيدوني السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أنا فتاة كتبت لكم في استشارتي السابقة أنني أعاني من تأخر الدورة الشهرية مما يجعلني أصاب بوسواس الخوف من الحمل. كيف تعرفين انك حامل ؟ إن كنت تتسآلين : كيف اعرف اني حامل بدون تحليل في المنزل او بعد التبويض ؟ او في الأسبوع الأول؟ فاليك هذا المقال عن علامات الحمل كتغير في حجم صدرك او شعورك بغثيان مستمر او بالإرهاق السريع او تغيرات. لم أستطع إبعاد ابنتي ذات السبع سنوات عن العادة السرية هل من وسيلة ناجحة السلام عليكم أشكركم أولا على ما تقدمونه من منفعة وخير للجميع باختصار شديد عندي توأم بنتان عمرهما 7 سنوات ونصف واحدة منهن وهي الأجمل والأذكى بشدة.

انا جتني الدوره في 23/7/1432 وكان الدم خفيف على غير العاده وبعدها نزل مني افرازات بنيه استمرت لمدة اسبوعين وبعدها انقطعت الافرازات وفي يوم 12/8/1432 اول شيء نزل مني افراز بني وبعدها نزل دم خفيف جدا.

الدوره متأخره و تحليل الحمل سال

الإسم: مجهوله التعليق: انا عمري 17 سنه من زمان كنت امارس العاده السريه وانا ما كنت اعرف لاني صغيره كان عمري 12 سنه يعني انا ما بحضر اشياء حرام بس تجيني شهوه رغبه بلعاده السريه بدون ما احضر اباحيه وهاي شغلات هل حرام ام حلا الافرازات البنية قبل الدورة والناجمة عن الإخصاب. تلاحظ الحامل تبقيعا أو نزفا قليلا في وقت مبكر جدا من الحمل (بعد حوالي أسبوع إلى أربعة عشر يوما من الإخصاب)، ويعرف ذلك النزف بنزف الانغراس implantation bleeding، وهو يحدث عند بدء. لوسمحت يادكتور انا كنت بمارس العادة السرية وانا عندى 11 سنة وكنت بحاول ادخل صبعى فى المهبل وانا رجلى مقفولة جدا وبعدها نزل منى دم كتير اوى استمر معايا 14 يوم وبعدها استمرت معايا البيريوت تيجى. Latest reply أربعاء 17/02/2021 22:00 المستخدم: Anonymous: عدد الإجابات: 4: Nalfod: سلام انا كان علي الدوره الشهريه اليوم الرابع ماكان ينزل علي دم فسويت العاده من فتحت الشرج بعدها ب ساعه الجزء الامامي قام ينزف هل معناته ا..

نزلت وانا في السيارة ؟ سويت العادة في السيارة ونزلت ؟ في السيارة سويت العادة السرية ونزلت ؟ منتدى اسرار المتزوجات: 2: 15 يوليو 2021: ز: هل اقدر انزل وعندي الدورة ؟ هل اقدر اسوي العادة السرية وعندي. Get in touch with دكتوره نسائيه (@dr4040) — 112 answers, 68 likes. Ask anything you want to learn about دكتوره نسائيه by getting answers on ASKfm السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، و بعد : [[nid:4235|العادة السرية]] و إثارة الشهوة حرام إلا بالوسائل و العلاقات الشرعية ، و لو ترك الانسان المؤمن تعمد الاثارة كان أقوى في مقاومة النفس الأمارة بالسوء و كان أكثر نجاحاً في. تفسير رؤية العمرة أو الذهاب إليها في المنام، العمرة هي من الاعتمار والمقصود بها الذهاب إلى مكة حيث الطواف والزيارة بالأراضي المقدسة لأداء المناسك. وتدل تفسير رؤية العمرة أو الذهاب إليها في الحلم على العمر المديد.

علاج أمراض : الثدي ، العقم ، الدورة الدموية ، الإحهاض ، و الكبد ، صوّر تعليميّة شاملة ، شرح مفصّل ومنهجيّ ، أسئلة متنوّعة وردود وافية ، مواضيع أخرى طبيّة مفيدة وهادفة ، تحقيقات موسّعة ، بالإضافة إلى حصيلة الدراسات. وأنا قررت أسوي شيء عشانها وبما أني أعششق التويكس ف اخترت أسوي أي من هاذي كب كييك التويكس أو بسبوسة التويكس يلا. ان شاء الله ما تحترق علي زي قهوة التويكس :(> حدي وربي كل م سويت طبخة احترقت تثبُتُ العادةُ في الحيضِ إذا تكرَّر ثلاثَ مرَّات؛ وهو المشهورُ مِن مَذهَبِ الحنابلة. (1) ، واختاره ابنُ باز. (2) ، وابنُ عثيمين. (3) . وذلك للآتي: أوَّلًا: أنَّ العادةَ فيما يُعتبَرُ له التَّكرارُ. العلاقة الزوجية أثناء الدورة الشهرية. تقول طبيبة النساء والتوليد علياء أمين إن هناك أفكارًا عدة لممارسات حميمة وعاطفية في أثناء الدورة الشهرية، وأنه على كل زوجين التفاهم حول ما يناسبهما والابتكار فيما يخص علاقتهما. عادي انزل وانا فيني الدورة ذلك فلا يوجد أي حرج عليك إن شاء الله تعالى. التنزيل وقت العادة الشهرية ؟ وهل فيه اضرار لمن انزل للعلم انا متزوجه حديثا ولا عندي عيال واجهل في دي المواضيع.

من عمري 13 وانا اسوي العادة السرية انقذوني - منتدى الحياة

يزداد الصداعُ سوءاً في العادة مع الاقتراب من سنِّ اليأس، ويرجع ذلك إلى أنَّ الدورةَ الشهرية تأتي أكثر من العادة من ناحية، وإلى تعطُّل الدورة الهرمونية الطبيعية لدى المرأة من ناحية أخرى. الحمل تجاربكم لتنزيل الدوره المتاخره, متاخره علي الدوره 10 ايام ومره تعبانه من هالشي كلمت الدكتوره قالت تعالي اعطيك ابره تنزلها لك وانا ماودي ابي.. زوجتي تخليني اسوي العاده السريه واكثر السلام عليكم بأختصار شديد انا متزوج من خمس سنوات انا ساكن في جده وامي وام زوجتي في المدينه فلما انسافر لهم نقعد أو أيام الدورة الشّهرية؟. تتعرض المرأة الحامل للعديد من الأحداث المختلفة في حياتها ، و التي منها تأخر الدورة الشهرية ، و تعتبر هذه علامة واضحة و صريحة على وجود الحمل ، و خاصة عند نزول إفرازات بيضاء و شفافة من المهبل فإنه يعتبر في أغلب الوقت دليل.

اذا اخذته تتنظم الدوره ولما اتركه ترجع تتلخبط زي قبل بس المشكله في زوجك ترا الضعف بالحركه والعدد يقلل فرص الحمل او ممكن مايحصل حمل ما اعطوه علاج. تفسير دم الحيض في المنام لابن سيرين. رؤية دم الحيض دليل كبير على الخير ولم يكن له تفسير سيء حيث يدل على الراحة والاسترخاء والحياة المرفهة الجيدة.; نزول دم الحيض في الحلم يُشير إلى التخلص من المشاكل التي يمر بها الحالم اكو واحد يضيف بنات عندو قي التويتر وانستقرام ويتكلم معهن في امور خاصة بالنساء عيب عليك وحرام اتقي الله في نفسك وفي زوجتك اما سوالك نعم تختلف الدورة الشهرية عند النساء فالشي طبيعي تكون 7. ايام.

سلام عليكم كتبت اكثر من موضوع وتعبتكم معايا بس الدورة صار لها 20 يوم متأخرة والالام بالظهر والبطن تأتي بين حين وأخر وعملت أكثر من مرة تحليل حمل منزلي ويطلع سالب تعبت كثير من الالام والتفكير :( ومن يوم ملكت وانا في أقرأ في منتدى بلقيس والمنتديات الزوجيه عن كل شي يخص الزواج من اصغرر الاشياء مثل ترتيب البيت والطبخ وغيره الى العلاقة الجنسيه بين الزوجين. بغض النظر عن العادة السرية . ايش اسوي ؟؟؟!!! انا فرحى بعد يومين وانا عليا الدورة اعمل اية هو عادى يعنى ممكن يحصل حمل وانا كدة انا عمري ما فكرت في العاده السريه ولا بعملها بس جيت في مره ودخلتقلم جاف بص براحه جدا وما.

وانا فحصت نفسي وكان دا اخر يوم في الدوره وشديت الاشفار براحه بس نزل دم ومدخلتش شي جوه هل دا من الدوره بقايا ولا دا من الغشاء ؟ وممكن ينفض الغشاء بدون ما الاحظ أو احس ؟ ارجووووووووكي طمنيني الاضطرابات النفسية أثناء الدورة الشهرية تعود لاضطراب الهرمونات. A. Decrease font size. A. Reset font size. A. Increase font size. عمّان-الغد- تعاني كثير من الفتيات والسيدات من حالة توتر وقلق تسبق مجيء الدورة الشهرية في. المهم يابنات مليت بعد 5 شهور وانا رايحة راده على المستشفى واموري الحمدالله طنتني عليها الدكتورة قالت التكيسات نزلت مع الدورة وفعلاً والله انه نزل من كيس دم كأنه قطعة لحم بس انه كيس والله اني.

لو سمحتو رد بسرعة ماهي العوامل التي تؤثر على سمك القرنية وانا عملت طبوغرافيا كان السمك 521 بعد سنة رجعت عملت للتأكد صار 515 والاخرى 511 علما انه بأول سنة كنت في فترة الدورة الشهرية فهل هذا يؤثر؟؟ انا تقريبا كل حملاتي قبل لا اعرف اني حامل تصير فيني انفلونزه قوية وانا العادة ما امرض واخر حملة اةل يوم تاخرت الدورة عني قعدت الصبح ورجعت ورحت على طول سويت تحليل طلعت حامل )) اي شي صح بس انا نفسكم استغربت ليش رجعت حتى.

أرجو النصيحة ماذا أفعل في مثل حالتي علماً بان والدتي انقطع عنها الحيض في سن 60 سنة وأنا أخاف أن أكون مثل والدتي يتأخر عندي انقطاع الحيض، أرجو الرد السريع هل أوافق على العملية المهبل هو عبارة عن قناة عضلية غشائية ، طولها 8 سم في المتوسط ، ويختلف حجم الطول من امرأة إلى أخرى ، ومن جنس لآخر ، فالنساء من الجنس الأصفر لا يتعدى عندهن أكثر من 6 سم ، وأما النساء من العرق الأسود فيصل طول المهبل عندهن إلى. وصفة منقولة بعد الله وبمساعدتها تصبحين حامل بإذن الله : منقوووووووول وللاستفادة حبيت نقلها ادعولي بالذرية صالحة وبالخير ويجعلنا قرة أعين بعض انا وعائلتي اميييين مرحباً انا ما احمل وتجربتها بنت خالتي يعني ٣ بنات. هل نزول إفرازات بنية بعد تأخر الدورة 10 ايام دليل على الحمل - صفحة 4: السلام عليكم و رحمة الله و براكاته اناسوف ادخل فل الموضوع على طول : انامتزوجة من سنة وعمري 30 سنة وزوجي عمره 45 سنة مطلق وعنده 2 اولاد المهم اني ماحملت لإنه.

الى الأستاذات الفاظلات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بدخل بالموضوع على طول انا عمري 20 سنه وزوجي 24 سنه طالبه صارلي سنه وحده متزوجه حلوه وجسمي حلو لكن المشكله بدأت بعد كم شهر من الزواج زوجي صار يلح علي لما يجي الليل اني. * معي حالة نفسية كنت استخدم كباتجون وتركته من سنتين وكنت اسوي العادة وهل بالامكان يقطعها قبل الدوره كبتاجون ويستخدم الكحول ايضا ويرفض العلاج في المستشفى اريد حل وانا في. رسالة: انا بنت عمري 14 سنة انا مارس العادة السرية من كان عمري 10 سنوات فامي تقول لي لماذا لم تحصلي على الدورة الموية بعد فماذا افعل؟ اني ادخل اصبعي في مهبلي ولم احس على اي الم وعدم نزول اي قطرات. بالمناسبة انا اخذت هذه الدورة في سنة الفين وستة عشر كانت مقدمة من شركتي كانت دورة ممتعة. ممتعة رهيبة جدا جدا. انصحك بشدة تحضر هذه الدورة اذا في امكانية. لا والاجمل انك تحضرها انت وعائلتك كاملة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللي يسأل عن موعد الدوره ف جدة موعدها بأذن الله يوم الاحد 4/5/1439 انا باذن الله معاكم في الدوره لكن حاب اعرف طلبات الدوره اللي عنده الطلبات من موقع الدفاع الجوي.

ضيعت عذريتي وغشاء بكارتي بيدي..وش اسوي؟؟ بسم الله الرحمن الرحيم أولا أحب أقول إني آسفة وجدا أسفه على أني كتبت موضوعي وهو غاية الإحراج لي وأنا صاحبة ال تحدثت بي بي سي عربي إلى عدد ممن فشلن في زواجهن بسبب تلك الليلة الأولى، رغم قدم العادة وزوالها في بعض الدول. أنا ليلة دخلتي كانت علي الدوره الشهريه وجهه تغير لونه..قال اييييييييييه..ربع ساعه وهويطالع فيني مومصدق وانا اسوي نفسي ماشوفه وبعدين نام وانا نمت قبله وخليته بين السمــــــاء والأرض.. واخذت الحبوب وجات الدوره ورحت اسوي فحص قالولي معاج نقص حاد في فيتامين دال + تكيس مبايض شديد ورحت لها عقب ومافي فايده قررت اغير الدكتوره واذهب الى دكتوره مشهوره تعالج بالاعشا الإسم: محتار التعليق: انا متزوج من بنت عمي لمدة أربعة عشر سنة وعندي ولد منها ولا يوجد معاشرة معها من فترة طويلة عدت العشر سنوات رغم اننا عايشين في بيت واحد وحياتنا طبيعية وفيها رحمة ومودة وانا اخاف عقاب الله من ذل

أسألكم بعزة الله تساعدوني والله أموت وأنا حية تكفوون المشاكل الإجتماعية. صفحة 1 من 3: 1: 2: 3 > أدوات الموضوع: إبحث في الموضوع. Get in touch with الحياه الزوجيه و الجنسيه اسلو (@bdbdc) — 73 answers, 76 likes. Ask anything you want to learn about الحياه الزوجيه و الجنسيه اسلو by getting answers on ASKfm تعلن المديرية العامة للجوازات عن فتح باب القبول على رتبة (جندي فني جوازات) وترغب شغلها بعدد من خريجي الثانوية العامة أو ما يعادلها للعمل في جوازات المطارا

في الحمل الثاني لي اصابني الم شديد لايقوى بعض الناس على تحمله منذ الشهر الخامس للحمل حتى الولادة وبعد عامين وثلاثة اشهرعلى ولادة طفلي الثاني حملت مرة ثالثه وبعد مرور حوالي الشهرين شعرت بالام كالتي شعرت بها في الطفل. من المؤكد بأن أغلبكن قرأن شيئاً عن خطورة غسل الشعر أثناء الدورة الشهرية. وقد فضلت حذف المقال التحذيري لكي لا أروج له وأكتفيت بالردود التي تنفي الإشاعة. وإليكم الاجابات: إجابة الدكتور / أحمد حازم ـــ أخصائي أمراض. رواية والله لاجيب راسك - رومنسية جرئية / كامله هاي صباح \مساء الورد والجوري والعنبر وانا افر بالمننتديات لقيت هالقصة بصراحة جنان ورومنسية وجرئية بس اتمنى اجد التفاعل لانها وربي تستاهل وشهادتي فيها مجروحة >> كلمة ابلتي.

انا اسوي العاده السريه بدون لمس العضو شنو الحكم انا لا افعلها باستمرار وعاوزه اعرف حكمها واعمل اي ولي انا كده وانا سن 6 سنوات لايعلم في العلاقه شي وشكرا بكل تأكيد أنك قادر على ترك هذه. Get in touch with لحل المشاكل الجنسيه (@MoshklhW7l) — 226 answers, 308 likes. Ask anything you want to learn about لحل المشاكل الجنسيه by getting answers on ASKfm